מבית מזון - תגובה יהודית לרעב

إيبي ليبرمان

الرئيسة والمديرة العامة

في إطار مهامها في برنامج "مًزون"، أدارت السيدة ليبمان شركة استشارية تدعم الشركات والمنظمات والمؤسسات العامة على مواجهة تحديات النمو والتغيير، بما في ذلك تطوير قيادات وتبني استراتيجيات لمواجهة التمييز. وخلال أكثر من 20 عامًا، عملت السيدة ليبمان وقادت عددًا من أبرز المنظمات في ولاية كاليفورنيا، بما في ذلك المركز القانوني النسائي في كاليفورنيا، الذي أسسته وأدارته لمدة 12 عامًا. وقبل ذلك، شغلت السيدة ليبمان منصب محامية "بابليك كاونسل"، حيث قامت بتطوير وإدارة المشاريع المتعلقة بقانون رعاية الأطفال. وهي عضو في اللجنة الاستشارية لرئيس بلدية لوس أنجلوس لرعاية الأطفال والمجلس الاستشاري لشرطة لوس أنجلوس. السية ليبمان حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة سان دييغو ودرجة الماجستير في القانون من كلية هايستينغس.

مايا هابرد

نائبة الرئيسة ومديرة البرامج

تقود مايا هابرد وتوجّه فعاليات المناصرة، وكذلك تقديم المنح وتعزيز جهود "مَزون" في الخطة الإستراتيجية لتقليص الجوع والقضاء عليه واتاحة وصول المجتمعات ذات الدخل المنخفض إلى الغذاء الصحي في الولايات المتحدة وإسرائيل. منذ انضمام مايا إلى "مَزون" في عام 1993،

تعزز دور المنظمة كقائدة ومموّلة ومبادرة للنضالات لتقليص الجوع، وكذلك كمصدر للمعلومات والقيادة والإلهام للوصول الى حلول بالإضافة إلى بلورة سياسات في هذا المجال. مايا حاصلة على درجة الماجستير في العلاقات الدولية والسياسة العامة من كلية العلاقات الدولية ودراسات المحيط الهادئ في جامعة سان دييغو، وكذلك فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاقات الدولية من جامعة ستانفورد.

يشاي منوحين

مدير البرامج في إسرائيل 

الدكتور يشاي مينوحين هو مدير برنامج ""مَزون" في إسرائيل، حيث يقود الأنشطة لتقليص الفقر وتجنّب النقص في الأمن الغذائي في البلاد.  منذ انضمامه إلى برنامج ""مَزون"، في عام 2016، توطد موقع المنظمة الريادي في مجال الأمن الغذائي في إسرائيل – من خلال بناء بنية تحتية لمكافحة الجوع وتوفير الخبرات الانتقادية وتعزيز الوعي حيال انتشار الجوع في إسرائيل. عمل يشاي محاضرًا في قسم الخدمات الاجتماعية في جامعة بن غوريون في النقب، وهو حاصل على جائزة أوسكار روميرو للالتزام بالحقيقة والحرية لعام 2003 وكذلك فقد فاز بجائزة يشعياهو لايبوفيتش من أجل التغيير الاجتماعي، من قبل حركة "يوجد حد" لعام 2020. قبل انضمامه إلى برنامج "مَزون"، شغل يشاي منصب المدير العام لمعهد سبينوزا في القدس ومنسق تحالف حرية المعلومات وكذلك شغل منصب المدير العام للجنة الشعبية لمناهضة التعذيب في إسرائيل ورئيس مجلس إدارة "منظمة العفو الدولية- أمنستي- في إسرائيل".